برج الصقر للأعمال - الطابق 27 - طريق الشيخ زايد - دبي

info@atto.ae

تواصل معنا :

0097145825000

نضمن لك أفضل ...

تدقيق محـاسبـــى

هو مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها شخص أو مجموعة من الأشخاص بهدف إعطاء رأي مهني محايد بخصوص القضية المطروحة. ولابد من توافر المعرفة عند المدقق بالأمور المتعلقة بالتدقيق حيث يتوجب عليه الإلمام بجميع ما تطلبه قواعد التدقيق سواءً القواعد العامة للتدقيق أو قواعد التدقيق المرتبطة بالعمل الميداني حيث لابد من أن يأخذ مدقق الحسابات هذه القواعد بالحسبان قبل إعطاء رأيه .

و هي أيضا عملية فحص شاملة للسجلات و الحسابات و الإجراءات التي يتم إتمامها من قبل شخص مؤهل و مدرب للقيام بهذه الأعمال تدريباًخاصا. وتهدف عملية تدقيق الحسابات ومراجعتها لتقرير ما إذا كانت المبالغ التي حصلت والمصروفات التي أنفقت قد تم تقييدها في الدفاتر بشكل صحيح، و ما إذا تم تقييم الأصول تقييماً صحيحاً و ما يرتبط بذلك من أمور

نقدم لك أفضل الخدمات المحاسبية وبمنتهى الدقة والكفاءة

خدمة امساك الدفاتر المحاسبية

وفقاً لتشريعات ضريبة القيمة المضافة بالإمارات فـإنه يجب على كل شخص يقوم بأية أعمال ان يمسك سجلات أعماله المحاسبية ودفاتره التجارية وأي معلومات متعلقة بالضريبة لمدة خمس سنوات وفيما يتعلق بالأنشطة العقارية عشر سنوات وحدد المشرع غرامة 10 آلاف درهم عن المرة الاولى ، 20 ألف درهم في حاله التكرار وذلك في حالة عدم حفظ الدفاتر المحاسبية والتجارية يمكنك تزويدنا بالإيصالات الخاصة بك، والتي يمكنك تقديمها أو مسحها بشكل دوري لنا. يمكننا بعد ذلك الإعتناء بدفاتر سجلاتك وإرجاع الأوراق الخاصة بك عند الانتهاء من المعالجة في سجل المحاسبة الذي تم تصميمه لك سوف نوضح ما هي المستندات المطلوبة لضمان أن يكون لديك خدمة مسك الدفاتر التي تناسبك و تناسب احتياجات نشاطك.